| | | | | | | |
اللغة العربية
التربية الاسلامية | | | | | |
تقديم الوضعية
انجازالمهمة
التحقق
المعالجة الفورية
| المعالجة المركزة
دعم خاص يهم موارد المرحلة(بناء على شبكة التحقق) | التوسع:من خلال خلق مواقف مكافئة للوضعية الام (صيغة الدعم العام) |
| التربية الاسلامية: وضعية كتابية | اللغة العربية: وضعية كتابية
|
تقديم الوضعية
الانجازالمهمة
التحقق
المعالجة الفورية
| المعالجة المركزة
دعم خاص يهم موارد المرحلة(بناء على شبكة التحقق) | التوسع:من خلال خلق مواقف مكافئة للوضعية الام (صيغة الدعم العام) | تقديم الوضعية
الانجازالمهمة
التحقق
المعالجة الفورية
| المعالجة المركزة التصحيح دعم خاص يهم موارد المرحلة(بناء على شبكة التصحيح) | التوسع:من خلال خلق مواقف مكافئة للوضعية الام (صيغة الدعم العام)
او المعالجة المركزة |
| | تقديم الوضعية
الانجازالمهمة
التحقق
المعالجة الفورية
| المعالجة المركزة التصحيح دعم خاص يهم موارد المرحلة(بناء على شبكة التصحيح) | التوسع:من خلال خلق مواقف مكافئة للوضعية الام (صيغة الدعم العام)
او المعالجة المركزة | | | |
| | | | تقديم الوضعية
الانجازالمهمة
التحقق
المعالجة الفورية
| المعالجة المركزة التصحيح دعم خاص يهم موارد المرحلة(بناء على شبكة التصحيح) | التوسع:من خلال خلق مواقف مكافئة للوضعية الام (صيغة الدعم العام)
او المعالجة المركزة |
| | تقديم الوضعية
الانجازالمهمة
التحقق
المعالجة الفورية
| المعالجة المركزة
دعم خاص يهم موارد المرحلة(بناء على شبكة التحقق) | التوسع:من خلال خلق مواقف مكافئة للوضعية الام (صيغة الدعم العام) | | | |
| | | | تقديم الوضعية
الانجازالمهمة
التحقق
المعالجة الفورية
| المعالجة المركزة التصحيح دعم خاص يهم موارد المرحلة(بناء على شبكة التصحيح) | التوسع:من خلال خلق مواقف مكافئة للوضعية الام (صيغة الدعم العام)
او المعالجة المركزة |
| Ø الاسبوع الاول :يتم اعتماد العمل على شقين: Ø وضعية اللغة العربية والتربية الاسلامية،و فيما يهم اساتذة اللغة العربية للمستويات التالية (3/4/5/6) فيتم تمرير وضعية التربية الاسلامية مع انجاز معالجة مركزة للموارد فيما تبقى من الحصص لايام (الاثنين/الثلاثاء /الاربعاء)ودعم عام في الحصص المتبقية من ايام (الخميس/الجمعة/ السبت) لجميع المواد Ø الاسبوع الثاني: Ø يستغل لعملية التوليف وتثبيت الموارد والمراقبة المستمرة ، فيما يهم التقويم يتم الاعتماد على صيغة المراقبة المستمرة في اسابيع التقويم الجزائي المقررة وبصيغة المراسلة الوزارية 246بتاريخ 13/03/2012 مع اعتماد مقاربة الجمع بين تقويم الموارد والكفايات (اللغة العربية والفرنسية التعبير الكتابي/الرياضيات في المسائل الحسابية) Ø اعتبار عميلة التقويم "تكوينية" تخدم تعبئة دفتر التتبع الفردي للتلميذ (كفايات المرحلة 3و4)، |